تقريران جديدان حول جودة خدمة الشبكات الوطنية للاتصالات

29-01-2015

تنشر الوكالة مؤشرات جودة الخدمة التي تم قياسها خلال الحملة الأخيرة المنجزة التي تهم الخدمات الصوتية للشبكات الوطنية للاتصالات من الجيلين الثاني (2G) والثالث (3G)، وخدمة الأنترنت المتنقل للشبكات الوطنية للاتصالات من الجيل الثالث (3G). وفي إطار هذه الحملات التي أجريت سنة 2014، أنجزت عدة قياسات شملت ما يقارب 120.000 مكالمة هاتفية و30.000 رسالة نصية قصيرة و60.000 قياس للمعطيات.

 

اطلع على البلاغ الصحفي

 

تحميل التقريرين