جودة الخدمة

تنجز الوكالة الوطنية لتقنين المواصلات بصفة دورية دراسات وبحوثا تتعلق بقطاع المواصلات، بهدف تجميع مؤشرات موثوقة وقادرة على إعطاء صورة عن القطاع، وعلى تقديم معلومات تمكن من صياغة توقعات مستقبلية.

المنهجية

 تهدف حملات جودة الخدمة من جهة إلى تقييم جودة الخدمات المقدمة للمستخدمين من قبل المتعهدين، ومن جهة أخرى التحقق من الاحترام للالتزامات المتعلقة بجودة الخدمة، كما هو منصوص عليه في دفاتر التحملات التي وقع عليها المتعهدون.

الاطلاع على الدراسات (بالفرنسية)

قائمة تقارير جودة الخدمة التي أعدتها الوكالة الوطنية لتقنين المواصلات