جودة خدمة الهاتف المتنقل لمتعهدي الشبكات العامة للمواصلات : تقرير الوكالة الوطنية لتقنين المواصلات

21-01-2013

تنشر الوكالة الوطنية لتقنين المواصلات تقريرها المتضمن لمؤشرات جودة خدمة الهاتف المتنقل لمتعهدي الشبكات العامة للمواصلات والتي خضعت لعمليات القياس خلال الفترة الممتدة ما بين 27 شتنبر و23 أكتوبر 2013.

 

تبين المؤشرات التالية التي وضعتها الوكالة، الولوج إلى خدمة المواصلات واستمراريتها ومدى توفرها و متانتها، وذلك من خلال :

  • نسبة الإخفاق؛
  • نسبة الانقطاع؛
  • نسبة النجاح.